12 Kasım 2014 Çarşamba

Comparison ''Prince Hamdan of Dubai'' and ''Goodwill Ambassador Ersin Faikzade of Turkey ''

Two icon men of Middle East
Successful and Noble.
Prince Hamdan of Dubai 
And
Excellency Goodwill Ambassador Ersin Faikzade of World.





 Hamdan bin Mohammed bin Rashid Al Maktoum  (born 13 November 1982) is the Crown Prince of Dubai
 


Ersin Faikzade (born 7 August 1982) is the Excellency Goodwill Ambassador of Turkey.


Dubai Sheikh Mohammed Makdoum one of the sons, also heir to replace. Hamdan is, just like  Ersin Faikzade  were born in 1982.
Both were educated in England.
Both in the Middle East is very well-liked and respected;

Now these two successful young man, let's look at the story



1 yorum:


  1. اليــــــــــــــــــــــــوم العــــــــــــــــــــــــالمي لزوى الاحتـــــــــــياجـــــات الخـــــــــــــــاصـــة
    برجاء في اليوم العلمي لزوي الاحتياجات الخاصة تفرحوني
    انا شاب مصري من أصحاب الاحتياجات الخاصة بشلل في القدم اليسرى . متزوج و عندي ثلاث أولاد . كنت اعما في شركة و خلال العمل اخذت قرض من البنك لكي استأجر شقة لي و لأولادي حتى لا نضطر نسكن في الشارع . مدة هذا القرض سبع سنوات . بعد سنة واحدة فقط قامت الشركة بتصفية العمال من ضمنهم انا فخرجت من الشركة بدون مال ولا عمل ولا دخل شهري لأنني كنت يومية . و انا الان جليس في البيت مهدد بالسجن بسبب عدم دفع القرض و حياتي و حياة اولادي مهدده بالضياع و التشرد . لذالك قد لجأت اليكم فما انكم اهل كرم و اهل خير تساعدوني لوجه الله فقد اقتربت على السجن و انا معاق لن اتحمل السجن و ممكن ان اموت و اولادي يتشردوا كل ما احتاجه هو مبلغ من المال ادفع القرض قبل ان اسجن و اعمل مشروع يأتي بالأموال لكي انفق على اولادي و نعيش حياة كريمة . اعلم انني ليس من اهل البلد و لكن انا مسلم يستنجد بالمسلمين والله والله والله انا لا اكذب عليكم و قد ارسلت لكم فيديو خاص بي . انا و اولادي نستحلفكم بالله و نسالكم بالله ان تساعدوني بمبلغ 250.000 الف درهم ادفع منة القرض و اعمل منة مشروع بالله عليكم . و على كل من يرى رسالتي ان يبلغ أي احد يساعدني قبل فوات الأوان و حياة معاق و أسرته تتدمر بسبب المال فأنت اهل لهذه المساعدة . و ان حن قلبكم و تعاطفتم معي و رحمتموني فمن لا يرحم لا يرحم في هذه الحالة ارسلوا لي المال عن طريق حوالة بنكية للبنك الأهلي المصري . او الويستريونيون باسم

    عباس عبيد عباس احمد عيسى
    رقم الهوية / 27612090102751
    رقم الجوال / +201011741451 من مصر
    العنوان / 24 شارع حسن ماهر – زنين – بولاق الدكرور – مصر
    انا استحلفكم بالله انقذوني انا و اولادي فحياتنا قربت تتدمر بجد و قد اقتربت على السجن فان لم تساعدوني فممكن ان اموت
    أتمنى منكم الموافقة بإذن ا
    استحلفكم بالله


    YanıtlaSil